2011/03/16

Jotun تساهم فى بناء مصر

بسم الله الرحمن الرحيم

تبرعت جوتن ، من المنتجين الرئيسيين للالدهانات ومواد الطلاء والمواد الضرورية مثل الدهانات والأدوات اللازمة لتجديد مصر الشهيرة الآن ميدان التحرير.

وانضم موظفو من مصر جوتن غيرها من الجماعات المدنية الموجهة في الأنشطة الرامية إلى تجديد وتجميل ما تم الآن أو ما يعرف ب حملة إعادة بناء مصر. خلال هذا الحدث لمدة يوم كامل ، شريطة الموظفين جوتن وقتهم وجهدهم في إعادة طلاء الأرصفة شارع التحرير القاعدة وتنظيف مناطق أخرى وراء مربع.
وبصرف النظر عن تجديد الأنشطة الموجهة نحو آل ميدان التحرير ، كما ساهمت في توفير جوتن المواد الأساسية لجهود تحديث مماثلة في أجزاء أخرى من مصر التي تضررت مع الاحتجاجات. الشركة شاركت أيضا في ترميم المناطق المحيطة نادي الصيد في الدقي ومعظم الشوارع والساحات في مصر الجديدة وبعض المناطق في الخانكة في محافظة القليوبية آل القاعدة.
وعلاوة على ذلك ، سوف تفتح قريبا جوتن الصفحة بوك تسليط الضوء على جميع أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي اضطلعت بها في مصر ، وسوف تبرز أيضا المسؤولية الاجتماعية للشركات مشاريعها المقبلة. وسيكون هذا أيضا وسيلة مثالية لأحد أن الاتصال بالشركة أن يوصي مناطق أخرى في مصر التي تحتاج إلى ترميم ، وأيضا في الانضمام كمتطوعين مع المجموعات الأخرى.
"جوتن حريصة على لعب دور رئيسي في نقل لتجديد آل ميدان التحرير وغيرها من الأماكن التي تضررت بشدة من جانب عدد من الاحتجاجات التي وقعت في الأسابيع القليلة الماضية" ، وقال محمد هاشم ، مدير التسويق ديكور ، دهانات جوتن.- TradeArabia الخدمة الاخبارية

Jotun تساهم فى بناء مصر Rating: 4.5 Diposkan Oleh: نينو جاد

احصائية

جدنا على facebook