إعلانات

22 أبريل، 2010

دهانات جوتن (Jotun)

بسم الله

أعلنت "جوتن" (Jotun)، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال إنتاج وتوريد الدهان خلال مؤتمر صحفي عقد  في مكتب الشركة في منطقة القوز في دبي، عن إطلاقها لماركة جديد من الدهانات الداخلية التي تحمل العلامة التجارية "ليدي" (Lady) في أسواق الشرق الأوسط، مما يعكس الدور المتزايد للسيدات في اتخاذ القرارات المتعلقة بالتصاميم الداخلية لمنازلهن. 


وتهدف هذه الخطوة الرائدة إلى توفير دهانات داخلية مصنعة وفق أحدث التكنولوجيا المستخدمة في إنتاج الدهانات المائية بهدف تلبية الطلب المتنامي في أسواق الشرق الأوسط على الدهانات الداخلية المتنوعة وعالية الجودة المخصصة لأغراض الديكور.

ويأتي إطلاق هذه الماركة من الدهانات الداخلية بعد عامين من الأبحاث المكثفة في مختبر الشركة الإقليمي للأبحاث والتطوير في دبي، وبالتعاون الوثيق مع "جوتن النرويج" (Jotun Norway) بهدف الحصول على ماركة دهانات داخلية توفر حلولا متميزة لدهن المنازل. وتتوفر الآن للعملاء من السيدات والعائلات دهانات من الأكريليك بلمسة جذابة ذات إيجابيات فريدة لا توفرها أنواع الدهانات الأخرى في السوق مثل سهولة التنظيف ورائحة طبيعية وألوان تدوم لسنوات. ولن يترك تنظيف البقع والأوساخ من الجدران المطلية بهذه الدهانات أية آثار أو يؤثر على جودة الدهان. وعلاوة على ذلك، لا يترك هذا النوع من الدهان الخالي من المركبات المذيبة أي أثر أو رائحة بعد 6 ساعات من عملية الطلاء كما أنه يضمن دوام الألوان لسنوات طويلة.

وقالت ليندا طريفي كيندر، المديرة الإقليمية لمنتجات التصميم الداخلي في قسم التسويق الإقليمي لشركة "جوتن": "قمنا بتخصيص مبالغ كبيرة من ميزانيتنا السنوية للأبحاث والتطوير خلال العام الماضي لإنتاج الصنف الجديد "ليدي". ولأول مرة هنا في منطقة الشرق الأوسط يتم توفير دهانات داخلية تستهدف تحديداً السيدات وأسرهن وتقدم وسيلة سهلة وفعالة تسمح لهن بتغيير مظهر منازلهن متى رغبن في ذلك".

وأضافت طريفي: "ندرك الدور المتنامي للسيدات في منازلهن، فهن يقمن بدور حاسم في عملية اتخاذ قرار دهان المنزل كما أنهن على دراية ومهارة أكبر في عملية تزيين البيت. وقد لاحظنا زيادة أعداد المستخدمين النهائيين الذين يزورون موقعنا الإلكتروني للإطلاع على المعلومات أو طلب المساعدة من فريق مبيعاتنا في عملية اتخاذ القرار فيما يتعلق باحتياجاتهم في مجال الدهان".

وتعتبر دهانات "ليدي الأساسيات" (Lady Essentials) إضافة جديدة لمجموعة منتجات شركة "جوتن" من الدهانات المتميزة التي أطلقتها في منطقة الشرق الأوسط. وتم تطوير هذا المنتج خصيصاً لتلبية الإحتياجات الأساسية للعملاء المنزليين في الشرق الأوسط من لمسات ذات جودة عالية مع قابلية غسل الجدران ورائحة طبيعية. ولاقت منتجات الشركة، التي أطلقتها سابقاً بما فيها "جوتن بيرل" (Jotun Pearl) و"فنوماستيك" (Fenomastic)، إقبالاً كبيراً. وتتميز دهانات "جوتن بيرل" بلمستها اللؤلؤية وهو تأثير أول من نوعه في السوق. أما مجموعة الدهانات "فنوماستيك"، التي توفر مجموعة متكاملة من الدهانات المائية والزيتية ، فتلبي المتطلبات الصارمة للمتخصصين فيما يتعلق بالثبات والنوعية الجيدة والقدرة على مقاومة عوامل الزمن.

وقالت طريفي: "أصبح اسم شركتنا مرادفاً للابتكار والمفاهيم الرائدة في مجال تصنيع الدهانات. ويأتي إطلاقنا للماركة الجديدة "ليدي" في أسواق الشرق الأوسط تأكيداً على قدرتنا على تحديد مختلف الاحتياجات الفريدة وتوفير الحلول لشرائح معينة في السوق. ونحن على ثقة من أن هذا المنتج سيوازي توقعات عملائنا الذين استخدموا منتجاتنا العالية الجودة على مر السنين. ونتطلع إلى ما هو أبعد مما نهدف إليه من وراء إطلاق هذا المنتج الجديد المخصص للدهان الداخلي".

أعلنت "يوتن" (Jotun)، إحدى الشركات المتخصصة في مجال إنتاج وتوريد الدهان والطلاء وبودرة الطلاء، عن خططها لتعزيز حضورها ضمن سوق الدهانات المصري البالغة قيمته 1.6 مليار جنيه مصري خلال العام الجاري، وذلك وفقاً لمسؤولي الشركة.

بير هارالد إنجسليث، مدير عام "يوتن" مصر

 

أفادت شركة تصنيع الدهانات الرائدة بأنها تهدف إلى تحقيق زيادة بنحو 5% في حصتها ضمن السوق المحلي من خلال الاستفادة من الإقبال الواسع على مجموعة منتجاتها المتوفرة والجديدة التي تم إطلاقها للعملاء في البلاد.

وتلقى مجموعة منتجات "يوتن" عالية الجودة إقبالاً واسعاً في سوق الدهانات المصري، حيث تشتمل على "ليدي ايسنشيال" (Lady Essentials)، دهانات المستحلب الصديقة للبيئة التي تم تطويرها حصرياً لسوق الشرق الأوسط وإطلاقها بعد سنتين من الأبحاث المكثفة. ذلك بالإضافة إلى مجموعة الدهانات المخصصة للمساحات الداخلية والخارجية "جوتاشيلد" (Jotashield) و"فينوماستيك" (Fenomastic) والتي تشهد نمواً مضطرداً، حيث يدرك المستخدمين النهائيين الموصفات الجمالية المتميزة لهذه المنتجات الصديقة للبيئة بالإضافة للمميزات العملية. كما أشار مسؤولو الشركة إلى الشبكة واسعة النطاق من "مراكز المالتي كلر" (Multicolour Centres) البالغ عددها 327 مركزاً في مصر، والتي تُعد أحد عوامل نموالشركة الرئيسية في البلاد.

وقال بير هارالد إنجسليث، مدير عام "يوتن" مصر: "مع استقرار اقتصاديات دول الشرق الأوسط وأسعار السوق العقاري التي أصبحت أكثر واقعية، فإنها مسألة وقت قبل أن نشهد انتعاشاً ضمن السوق. وعندما يحدث ذلك، نتوقع تحقيق نسبة نمو أكبر في مفهوم "انجزها بنفسك" (Do It Yourself - DIY) ومما سيؤدي بالتالي إلى زيادة الطلب على الدهانات المخصصة للمساحات الداخلية والخارجية على السواء من قبل العملاء النهائيين. كما نسعى للاستفادة من هذا الاتجاه لدفع نمو منتجاتنا ضمن السوق المصري وسائر الأسواق الواعدة في المنطقة".

وبالإضافة إلى الاستثمارات الواسعة في مجال الأبحاث والتطوير، حققت "يوتن" مكانة رائدة من خلال إطلاق الأفكار المبتكرة التي تتوجه إلى الاحتياجات المحددة لسوقها المستهدف. وتتبع الشركة سياسات وأهداف واضحة وعالية الفعالية تدعى "بي. بي. بي. آي" (PPPI)، والتي ترمز لزيادة "الأرباح" (Profitability) وتحقيق "المكانة" (Position) وتلبية احتياجات "العملاء" (People) وتعزيز "الابتكار" (Innovation). وتجمع شركة "يوتن" بين التسويق المتميز وقدرتها الكبيرة على تحليل انطباعات العملاء وترجمة هذه الآراء إلى مفاهيم مبتكرة للمنتجات والخدمات الجديدة.

واختتم إنجسليث: "يتجلى التزامنا تجاه السوق المصري من خلال الجهود المكثفة التي نبذلها لتلبية الاحتياجات المتنامية للدهانات عالية الجودة التي تتضمن المميزات الفريدة والتي تلبي المتطلبات الخاصة للعملاء ضمن البلاد. وفي ظل الركود الاقتصادي الذي تشهده المنطقة، لدينا توقعات كبيرة بالنسبة إلى عملياتنا في مصر، ونثق بأننا سنكون من ضمن شركات الصدارة في قطاع البناء المصري".

وتمارس شركة "يوتن" نشاطها في مصر منذ عام 1987، حيث تعد شركة رائدة في مجال توفير حلول الحماية والديكور. وتشتمل قائمة المشاريع والإنجازات المتميزة التي شاركت فيها "يوتن" على "سوفيتل الجزيرة" (Sofiltel El Gezira) و"نموذج فيلات إعمار" (Emaar Prototypes Villas) في المقطم و"بيتش كلوب في مراسي" (Beach Club Marssi) و"ستريتس أوف دريمز" (Streets of Dreams) و"أب تاون كايرو" (Up Town Cairo) و"هيلتون النيل- داون تاون" (Nile Hilton - Down Town) و"فيرمونت" (Fairmont) - "نايل ستي" (Nile City) والمقر الرئيسي لبنك "اتش. اس. بي. سي" (HSBC) في القاهرة و"مينا هاوس أوبيروي - الهرم " (Mena House Oberoi - Pyramids) و"المتحف الكبير" في الجيزة.

التعليقات
7 التعليقات

7 التعليقات :

  1. بسم الله
    السلام عليكم لقد تعمدة ان اكتب عن دهانات جوتن او يوتن بهذه المواصفات لانها فعلا الرائده فى هذا المجال فهى قامت بتصنيع منتجات جديده وصديقه للبيئه وتعيش فترات طويله جدا ولكن البعض منا لا يعرف بهذه الانواع فكل ما علمنا بعض الانواع مثل الاستوك انتيك او استوكو رخامى وليدى جليز وانواع اخرى بسيطه جدا لماذا
    اولا لم تقم دهانات يوتن او جوتن بعمل كتالوج من الفيديوهات التى تصور طريقه عمل هذه الانواع وطريقة تنفذها لتصبح سهل للجميع اتقنها
    ثانيا لم تهتم دهانات يوتن او جوتن بتخفيض اسعار بعض هذه الانواع فاسعارها تكاد تكون خياليه مقارنة ببعض الانواع الاخرى من الدهانات
    ثالثا لماذا لم تقم جوتن او يوتن بتعزيز منتجاتها فهى لم تهتم بعمل معارض كافيه لها داخل مصر لتعريف منتجاتها وتداوله بين الافراد
    واخيرا احب ان انوه عن امر ما فى نفسى حقيقة انا اتحدث عنى لم اجد حقيقة منتجات افضل من يوتن لتجربتى معه فى العديد من الاعمال فهو بالنسبه لى فى عملى كطريق مفتوح بالازدهار بلا مجاملات

    ردحذف
  2. اشكر شركة جوتن على جودة دهاناتها وعلى تلك الألوان الأكثر من فاتنة واتمنى لجوتن دوام التوفيق والنجاح محبكم من بريدة //السعودية " مواطن بسيط "

    ردحذف
  3. يوسف عبد الحميد27‏/6‏/2012 6:21 ص

    السلام عليكم .........
    الرجو معرفة كيفيت عمل توكيل موزع عن الشركة

    ردحذف

  4. مدونة مميزة
    كل تقديرى واحترامى لكم ... :)

    ردحذف
  5. ارجو ارسال الالوان و الاسعار

    ردحذف
    الردود
    1. الالوان فى هذا الرابط
      http://neno1050.blogspot.com/2011/03/jotun_16.html
      اما الاسعار تختلف من بلد الى اخر
      شرفتينا ونورتينا

      حذف

 

المتابعون

احصائية

اتصل بنا للضرورة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *