2015/01/27

مايدسافي MaidSafe

بسم الله الرحمن الرحيم



مايدسافي MaidSafe

مايدسافي هي البيت كوين الإنترنت الآمن للمعلومات الغير قابل للاختراق ولا التنصت.

مايدسافي هو البرنامج الذي يسمح بإنشاء نظير- إلى - نظير على الإنترنت  *مستقلة *  من القديم الـ "داربانيت " ، ذلك المصطلح القديم، تستخدم مرة واحدة لوصف شبكة الإنترنت، بالعودة في عام 1969، عندما وضعت في البداية في شعبة " مشاريع الدفاع للبحوث المتقدمة" التابعة لوزارة الدفاع.


وغني عن القول أنه، اعتبارا من منتصف التسعينات، بدأت الإنترنت عمليتها العميقة و العنيدة في تحويل حياة الإنسان الى التجارة والاتصالات، جنبا إلى جنب تقريبا وبدون التورية.

لسنوات، ومعظم مستخدمي الإنترنت كانوا يشتبهون في أن بعض او ربما كل الأنشطة التي يقومون بها على الإنترنت كانت تتم مراقبتها من قبل الأشباح دويبي ، لكن تأكد هذا أنه لا رجعة فيه وان ذلك صحيحاً وعلى مقياس ضخم وغير متوقع من الجميع باستثناء الشعب التي تهمل مباشرة والتي تشارك في انتشارها ، لحين فضحها الموظف  اد سنودن للجمهور في يونيو من عام 2013.

فحملة التفتيش والمراقبة على جميع اتصالات الشعوب ، كانت تجري من خلال برامج مثل بريزم ، وهو يعتبر نشاطا غير مشروع وادى بالمدير السابق لوكالة الأمن القومي ألكسندر كيث في 2007، ان يستقيل في تشرين الأول 2013 ، مع نائبة شارس أنجليس ، ومن ثم تم الإفراج عن الفيديو ذو 33 دقيقة على قناة يوتيوب


[youtube=http://www.youtube.com/watch?v=6Kc5Xvr24Aw&x-yt-ts=1422327029&x-yt-cl=84838260#t=18]

التكرارات السابقة لمراقبة الجماهير، عبر الهاتف كانت موجودة منذ على الأقل في سبعينات القرن الماضي.

ولكن ، باستخدام مايدسافي لتلبية الاحتياجات الخاصة لمستخدم الإنترنت ، سيمكنه من ان لا يتعرض لهذا الانتهاك المروعة حسب القوانين الحكومة المارقة في الولايات المتحدة!

وإليكم لمحة قصيرة عن كيف يعمل نظام مايدسافي وكيف هو مدعوم من التكنولوجيا المستخدمة من قبل الشبكة الآمنة في مايدسافي:

سافيكوين هي العملة الخاصة بشبكة آمنة، وآلية إعطاء حوافز مالية للمستخدمين النهائيين على حد سواء للمطورين وأيضا هو وسيلة لتوفير إمكانية الوصول إلى خدمات هذه الشبكة.

المستخدمين النهائيين الذين تقدم بهم غير مستخدمة موارد الحوسبة للشبكة، ويسمون "المزارعين"، ويكافؤن في سافيكوين، بينما مطوري التطبيقات، كسب بناة تسمى سافيكوين، ما يتناسب غالبا مع كيفية ما يستخدمون من التطبيقات الخاصة بهم.

المطورين الذين يعملون على تحسين القاعدة الأساسية ، رمز شبكة آمنة يمكن أيضا ان يكسبوا سافيكوين بتقديم إصلاحات الشوائب والميزات الجديدة.

ومن حالة المزارعين والبنائين، ولدت سافيكوينس وتوزيعها بالكامل على الشبكة، دون أي تدخل بشري، ويتم مكافأة المطورين الأساسين من قبل الاقتراع بالقائمة البريدية للمطور.

السافيكوين يمكن فقط ان يقيمون داخل شبكة آمنة وتكون مخزنة في المحفظة المستخدم و يستخدمها مقابل خدمات الشبكة ، مثل مساحة التخزين المتزايدة، والوصول إلى تطبيقات شبكة الاتصال.
لا يوجد توزيع او تعيين وقت للسافيكوينس ، خلافا للعديد من العملات، يتم توزيع سافيكوين مدعومة بالمعلومات ومقدار النقود التي تم إنشاؤها بواسطة شبكة آمنة يرتبط ارتباطاً مباشرا بكمية الموارد المتاحة لها.

[youtube=http://www.youtube.com/watch?x-yt-ts=1422327029&v=RdGH40oUVDY&x-yt-cl=84838260#t=281]

ملاحظة : لمشاهدة مقاطع الفيديو انسخ الوصلة الرابطة و الصقها على متصفحك لطفا.
مايدسافي MaidSafe
بيت كوين Bitcoin
مستقلة separate
داربانيت Darpanet
مشاريع الدفاع للبحوث المتقدمة
 The Defense Advanced Research
وزارة الدفاع
 The Department of Defense
الأشباح دويبي dweeby spooks 
NSA contractor, Ed Snowden  
بريزم PRISM
سافيكوين Safecoin

مايدسافي MaidSafe Rating: 4.5 Diposkan Oleh: مهند الشيخلي

احصائية

جدنا على facebook