2014/06/26

أبواب الجحيم

بسم الله الرحمن الرحيم



أبواب الجحيم



أبواب الجحيم وما تمخض عنها



وجد في تركمانستان حفرة عملاقة تقذف اللهب وتعرف باسم "ابواب الجحيم"، وبالرغم من انها نجمت عن خطأ علمي إلا انها باتت تتحول تدريجياً نقطة جذب للسياح الذين يذهلون بما يرونه.

وأعد موقع "20 minutes" الفرنسي تقريراً عما يعرف بـ"أبواب الجحيم" في وسط صحراء كاراكوم بتركمانستان، وهي الحفرة العملاقة التي تقذف ألسنة من النار منذ 40 سنة، ويجدها السياح النادرون مذهلة

ونقل عن أحد السياح قوله ان ما يمكن أن يراه المرء في هذا المكان "يقطع الأنفاس"، مشيراً إلى ان هذا البلد، الذي كان تابعاً للاتحاد السوفياتي السابق، والأكثر انغلاقاً بالعالم، يريد بالفعل تحويل هذا المكان إلى نقطة جذب سياحية.

وأشار الموقع إلى ان درجة الحرارة في محيط الحفرة، التي يبلغ عمقها 20 متراً وقطرها 70 متراً، تصل إلى 50 درجة مئوية صيفاً، وتنخفض إلى 20- في الشتاء.



ووصف المكان الواقع في قلب الكثبان الرملية، حيث يتوهج لون أصفر وبرتقالي، ويقذف بشكل مستمر ألسنة من النيران. ولفت إلى ان الأكثر إثارة للذهول هو ان هذه الظاهرة نجمت عن خطأ في حسابات العلماء السوفياتي







ونقل عن العالم الجيولوجي التركماني أناتولي بوشماكين قوله انه "في العام 1971، بدأ السوفيات أعمال تنقيب لم يتخيل أحد نتيجتها، فقد ثقبوا إحدى جيوب الغاز بالطبقات تحت الأرض".



هناك قصتين من الناس الذين عادوا من  حفرة الجحيم ،، فقد سمع الجميع عن تجارب (الموت الوشيك) ، و انهم رأوا نفق مع الضوء في نهايته ، وأنهم يشعرون الحب ، والفرح والسكينة ، ولكن ، للذي لم يسمع سابقا  حفرة الجحيم و الأصوات ....

فليشاهد  بقية الأفلام  الأربعة التالية:

الفيلم (1)



الفيلم (2) بالفرنسية




الفيلم (3)



هذا الفيديو هو فقط لجعلك  تعتقد بأن هذا فيديو هو من الجحيم .

ولكن هذا الفيديو هو من الوهم.



فهذا الفيديو ..  عمل من تجميع لقطات لبركان موجودة على شبكة الإنترنت وأضيفت له مقاطع الصوت المختلفة تم تجميعها وربطها معا!!!!



عنوان الفيلم ""صوت حقيقي من الجحيم  The Real Sounds Of Hell ""




الفيلم (4) وهو بالعربي



وهو ربما ما استندوا عليه من الفيلم (3) ،،، ولكم تصور حجم  المتاهة بالتفكير و الخيال  و بكلمات أخرى حجم الدجل  وخصوصا عندما يتناوله معمم  في خطبة للوعظ !!!



عنوان الفيلم  ""صوت الجحيم ""




حفرة، جحيم، جهنم، صوت ،اصوات ،دجل ، بركان، قبة غازية ،كراكوم ، تركمانستان



ملاحظة: في حالة عدم اشتغال الفيديوهات آليا يرجى تسخ الوصلة ولصقها على متصفحك لطفا

أبواب الجحيم Rating: 4.5 Diposkan Oleh: مهند الشيخلي

احصائية

جدنا على facebook