التنظيم و الترتيب

بسم الله الرحمن الرحيم الترتيب و التنظيم الترتيب و التنظيم شيء حسن وأما أن يبالغ به فيتحول بذلك إلى نوع من الهوس و المرض. تقول هذه السيدة: [ انا اعشق الترتيب والتنظيف منذ كنت صغيره مع انه كان لدينا شغاله ولكني لا اتحمل ،، كان لازم أن أرتب كل شيء بنفسي ،، وتزوجت وزاد الهوس لدي مع أنه عندي شغاله ولكني لا أعتمد عليها ، أقضي كل يومي في التفكير بالترتيب و التنظيم و إعادة الترتيب من جديد ،، وأستمر هكذا حتى أرهق ...] ،، [ .. ولا أعرف ماذا أعمل و كيف أكون عادية كالآخرين ،، أنصحوني ...]. هذا هو الهوس أو الوسواس وهو مرض نفسي يحتاج إلى العلاج . == ==
أما أن يقوم الكوميدي السويسري الناجح أورسوس فيرلي وبما عرف عن السويسريين من حب للترتيب والنظام فيقوم وبأسلوب يمزج فيه بين الذكاء والإبداع والطرافة فيسخر من عمالقة الفن الحديث باعده ترتيب لوحاتهم ،، فهذا ما ستشاهدونه في هذا المقطع الفيديوي ،، والذي عرف بفن الكولاج: أستخدم الوصلة لمشاهدة الفيديو لطفا: http://www.youtube.com/watch?v=plL3KPF27bg مهند الشيخلي muhannad alsheikhly

تعليقات