2013/03/04

مولدات توليد الطاقة الكهربائية المجانية

بسم الله الرحمن الرحيم



مولدات توليد الطاقة الكهربائية المجانية
من يرغب بكهرباء ترتفع تكلفنها مع الوقت وكل سنة أكثر وأكثر ؟
بالطبع لا أحد .
فالكل يكرهون فواتير الكهرباء؟
وتراهم يسخطون عند مطالبتهم بأقيامها العالية ، ويتمنون لو كانت الكهرباء مجانية ، و البعض منهم قد يلجأ إلى طرق ملتوية للحصول على الكهرباء من البلدية او مصلحة الكهرباء بصورة غير قانونية!!  ،، ومن مبدأ أن لا يدعوا شركات الطاقة أستنزاف أموالهم.
والبعض الآخر ، يعتقد بأنه يتم تدمير الطبيعة للحصول على الطاقة ويدعون لتسخير الطاقة المتوفرة في كل مكان من حولنا ، ويسعون للعثور عليها واستخدامها في سلام ووئام تام مع البيئة.
والآخرون يعملون على  بناء وحدات لتوليد الطاقة الكهربائية الخاصة بهم ، بالرجوع الى معلوماتهم الفنية.
 لنهلم بأن هناك عدة أنواع من مولدات الطاقة الحرة ،  وكل واحدة منها لها بعض المزايا وبعض العيوب.
وهنا من المهم علينا معرفة الحقيقية عن جوهر الكون وتوازن الطبيعة في مجال الطاقة ونراجع بعض ما درسناه في دروس الفيزياء في المدرسة او ما اطلعنا عليه من خلال قراءاتنا العامة ، مما يتيح لنا فهم أساسيات توليد الطاقة الحرة وتسخيرها ، فهناك عدة طرق لتسخير طاقة وفيرة وجعلها تحول جهازك إلى نظام وحة توليد حرة ، وبالتالي أختيار نوع مولد الطاقة الحرة الذي يناسب احتياجاتك وأن يكون هو الخيارالأفضل ،،،،  ومن ثم بناء الوحدة الخاصة بك من نظام توليد الطاقة الحرة من السهل العثور على مواده ومتطلباته.
المولد الكهربائي ذو الحلقة للطاقة الحرة Electric loop free energy generator
هي واحدة من مولدات الطاقة الحرة الأبسط طبولوجيا.
وهي تعمل على مبدأ حلقة كهربائية لا نهاية لها ، بحيث أن تم تطبيق الطاقة الأولية مارة بها  فالطاقة الكهربائية تبقي تدور في الحلقة.
مع بدأ الدوران  أيضا تبدأ عملية توفير وأتاحة الطاقة في كل مكان ، وبذلك يحول إلى جهاز يعمل حسب نظام توليد الطاقة الحرة ، وهذا يسمح بإضافة الحمل دون أستنزاف  الطاقة من الدائرة.
هذا يحول الطاقة العادية إلى دائرة مولد الطاقة مجاني أو الحرة ويولد قدرا من الكهرباء مجانا ، ولهذا النظام ميزة كبيرة ، فلهذا النوع من مولدات الطاقة الحرة هو أنه لا توجد به أجزاء متحركة ،  فهو يستخدم لفائف دائرية بسيطة مصنوعة من سلك موصل متعدد اللباب multi-conductor wire.
الكهرباء هي الشيء الوحيد التي تتحرك في هذا المولد.
والعيب فيه هو أنه لا يمكن لجهاز الطاقة الحرة من هذا النوع أن يبدأ أشتعاله ببساطة عن طريق (دوران الدوار spinning its rotor  ) ، على عكس دوران مولدات الطاقة الحرة ، فمصدر الطاقة الكهربائي الأولي ضروري  حدآ.
فطوبولوجيا حلقة مولد كهرباء الطاقة الحرة تكون مناسبة للأبنية ذات أحمال منخفضة إلى متوسطة.
من السهل بناء النموذج العملي لهكذا مولدات باستخدام [موزع كهرباء عادي (سيار) ordinary power extension plug] ، وفي معظم الحالات، يكون طول الكابل للسيار لا يقل عن 3 أمتار (10 قدم) وبما يكفي لتشكيل لفائف التشغيل .
يوصى ان يكون ملف ذو قطر 10 ىسم ( 4 بوصة) وعدد الفات 8 لفات على الأقل.
يتم تشكيل دائرة الكهربائية كاملة من خلال وضع نهاية الكابل في واحدة من المآخذ ، ويشعل جهاز توليد الطاقة الحرة باستخدام مصدر الكهرباء الأولي ، ذو جهد يجب أن يكون مرتفع الجهد بما يكفي لبدء التداول على مستوى وحدة التوليد الكهربائي الحر.
أفضل مشغل لهذه المنظومة ، هو مجرد وحدة بيزو piezo مأخوذة من قداحة كهربائية (ولاعة كهربائية) ، فأنها تسمح الاشتعال و التشغيل فقط من خلال الضغط على زر وحدة عنصر البيزو  the piezo element.
فهذا العنصر يولد شرارات ذات جهد عالي من عدة كيلو فولتات ، ولكن لمدة قصيرة جدا وبتيار كهربائي  منخفض جدا.
حيث بوضع السلك الخارج The output wire بصورة وثيقة جدآ إلى الجزء المعدني من سلك التمديد (السيار) the extension cord ، وأفضل طريقة هي استخدام قطع معدنية (مسمار) يمكن الوصول إليها من الخارج ، على سبيل المثال ، مسمار بلك قديم لعمل الإتصال به ، ثم النبضة الكهرومغناطيسي الناجمة ستمر به الى الأسلاك أخرى من مأخذ التمديد ، على سبيل المثال ، الخط والمحايد.
تابع الرسومات الأربعة المرفقة بالموضوع. 













أضغط على الوصصلتين التاليتين لمشاهدة الفلمين التطبيقيين عن هذه الفكرة 

 

Free Energy Generator
http://www.youtube.com/watch?v=V3qF9E_fWCQ


Free Energy Generator 2





مخاطر وتحذيرات عامة وهامة
• عند أستخدام الأجهزة الكهربائية والألكتروميكانيكية أو أي أجهزة أخرى أحذر من خطر حدوث صدمة كهربائية أو إصابات جسدية أخرى.
• عند القيام بأي تنقيذ للفكرة المستوحاة من هذا الموضوع ، يكون على مسؤوليتك الخاصة.
• كاتب هذا الموضوع ليس مسؤولآ لا عن أي ضرر قد بحصل لك أو لأي شخص ثالث بسبب نشاطك، ولا يتحمل أي عواقب قانونية.
• لا يسمح لبناء ، وتفكيك ، وتعديل أو إصلاح أي من آلات الميكانيكية أو الكهربائية أو غيرها من أشخاص غير مؤهلين وعلى دراية تامة ماذا يعملون.
• الجهاز الموصوف في هذا الموضوع ، قد يكون غير قانوني في بعض البلدان ، لذا من واجبك مراجعة التشريعات المحلية الخاصة في بلدك قبل أن تفعل أي شيء.
• المعلومات الواردة في هذا الموضوع هي لأغراض التسلية فقط.
• لا يتحمل الكاتب أي مسؤولية فهو يقدم فكرة فقط والباقي محسوب على ثقتك بنفسك في حالة فشلك في التطبيق ، كما أنه غير مسؤول عن الوقت الذي قد يضيع من خلال محاولتك للتنفيذ دون جدوى.

مولدات توليد الطاقة الكهربائية المجانية Rating: 4.5 Diposkan Oleh: مهند الشيخلي

احصائية

جدنا على facebook