2012/10/09

مشاكل شركة آبل مع عيوب منتجها الجديد آيفون 5

بسم الله الرحمن الرحيم


مشاكل شركة آبل مع عيوب منتجها الجديد آيفون 5 .
تدعي شركة آبل بأن الهالة الأرجوانية التي تغطي الصورة الملتقطة بواسطة جهازها الآيفون 5 من مصدر ضوء خارجيهي بسببزاوية إنحناء في جهاز الهاتف عند ألتقاط الصورة.
Image

وقد اوصت الشركة لحل هذه المشكلة بتحريك الكاميرا بشكل بسيط ولتغير زاوية إلتقاء العدسة مع الضوء وذلك للتخفيف أو إلغاء الهالة كلياً ، أو على المستخدم  إستخدام يده كمظلة لتغطي الضوء المباشر و الساقط على ، وبالتالي يمكن أن تزول الهالة الأرجوانية.
للعلم أن هذا العيب لا يقتصر على آيفون 5 فقط إنما قد ظهر في باقي أجيال آيفون السابقة ، وأنه يتكون بسبب وصول الضوء في زاوية معينة لعدسة الهاتف وعادة يكون مصدر الضوء خارج إطار الصورة مما يسبب بإنعكاس الضوء على الحساس على سطح العدسة داخل الكاميرا وبالتالي تظهر تلك الهالة.
كذلك فأن جهاز الآيفون 5 يعانى من عدة مشاكل أخرى منها مع شبكة الواي فاي وكذلك من مشكلة إمكانية خدش سطح الهاتف بسهولة وظهور طبقة الألومنيوم الفضية.
ومع ذلك يلاقي هاتف الأيفون 5 اقبال شديد على شراءه حيث تحقق المبيعات طفرات كبيرة، و هناك طلب مسبق لشراء مليوني وحدة ، ويبدو أن الدنيا حظوظ ، وكما يقول المثل العامي أعطني حظآ و أرمني بالبحر!!.

مهند الشيخلي … muhannad alsheikhly

مشاكل شركة آبل مع عيوب منتجها الجديد آيفون 5 Rating: 4.5 Diposkan Oleh: مهند الشيخلي

احصائية

جدنا على facebook