2013/11/28

طلاء السفن من يوتن

بسم الله الرحمن الرحيم

الشركة تتوقع أن تلقى منتجاتها الجديدة إقبالاً كبيراً في المنطقة لما تتميز به من جودة عالية



أعلنت "جوتن" (Jotun)، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال إنتاج وتوريد الطلاء، عن إطلاقها لمجموعة جديدة من طلاءات السفن في الشرق الأوسط. وتتضمن قائمة هذه المنتجات "سي كوانتيوم" (Sea Quantum) و"سي فورس" (Sea Force) و"سي ليون" (Sea Lion) المانعة لتراكم العوالق، حيث يتوقع أن تشهد هذه الطلاءات إقبالاً كبيراً من قطاع الصناعات البحرية الإقليمي.

ويعد طلاء "سي كوانتيوم" المانع للتراكم، ذاتي الصقل واللمعان ويتميز بعمر طويل يصل لغاية 60 شهراً من خلال أدائه العالي. أما طلاء "سي فورس" فهو مانع للتراكم ذاتي الصقل إلى جانب تكلفته المنخفضة. ويتميز هذا النوع بعمر طويل حتى 36 شهراً ويمكن أن يمتد إلى 60 شهراً عندما يتم استخدامه مع طلاء "سي كوانتيوم. من جهة أخرى، صممت حلول "سي ليون" لتوفر أداء عالياً في مجال منع التراكم إضافة إلى موثوقيتها العالية دون أية زيادة في التكاليف.

وقال بيورن تفيتان، من شركة "جوتن": "أصبحت طلاءاتنا مرادفة للجودة واللمسات الفنية سواء تم استخدامها في القطاعات التجارية أو السكنية أو الصناعات البحرية. ويسرنا تقديم أحدث منتجاتنا من طلاءات السفن في المنطقة في الوقت الذي يزدهر فيه قطاع الصناعات البحرية في ظل النمو الشامل الذي تشهده بلدان المنطقة".


وتعتبر "جوتن" مجموعة دولية تضم 67 شركة و39 مصنعاً في القارات الخمس وتقوم بتطوير وانتاج وبيع الطلاء منخفض التكاليف إضافة لمنتجات الإكساء وتوفير خدمات العملاء والدعم الفني للقطاعات الصناعية والبحرية والسكنية حول العالم. وتشتهر قائمة الطلاءات البحرية التي توفرها الشركة بتنوعها، حيث تشتمل على منتجات "سي كوانتيوم" و"سي فورس" و"جوتاماستك 87" (Jotamastic 87) و"بالوكسي أتش. بي لايت" (Balloxy HB Light) و"هاردتوب" (Hardtop).

ومنحت "جوتن" مؤخراً عقوداً هامة للأبنية الجديدة ومشاريع التحويل من قبل أبرز أحواض السفن الجافة في المنطقة لتوريد الطلاء ومنتجات الاكساء عالية الجودة وتوفير خدمات ما بعد البيع. 

طلاء السفن من يوتن Rating: 4.5 Diposkan Oleh: نينو جاد

احصائية

جدنا على facebook