دورة الاستوك انتيك الجزء الاول

بسم الله
 السلام عليكم اليوم سوف نتقن معا اسلوب جديد فى فن الدهانات ولكن فى هذا الدرس ليس للدهانات معنا مكان اليوم سوف نتعلم الطرق الحديثه وهى الاستوك انتيك والاسم الحقيقى لها هو Venetian Plaster
وهذه الدوره سوف تكون الخلاصه لهذا النوع وانا من كتبها واعد لها نينو او احمد جاد وانا فنى دهانات حرفى ولى اعمالى ولكن هى ليست متوفره ولا يمكننى عرضها وسوف نتعلم بالفيديو وانا لى الشرح وانتم لكم الاسئله وانا اجب لكم فارجو كل من يريد الاستفسار يترك تعليق مهذب وواضح فى هذه الدوره وسوف تكون مثال لى على الانترنت للمعلومات التى يستفيد منها العالم وكل ما ارجو منكم الدعاء
اول الدوره هى الاستوك انتيك وللعلم انا من اطلق على هذا النوع هذا الاسم  وتداول بين الحرفيين  يللعجب
اولا اترككم مع هذا الفيديو وبعدين نبداء الدوره





هذا الفيديو يوضح كل شىء عن المعجون الرخامى الاستوك انتيك والادوات اللازمه للعمل
الاستوك انتيك البرتقالى
فى هذه الطريقه يستخدم ادوات لخلق شكل بالمالك المثنن اولا ثم المالك العادى الحاد ارجو الملاحظه 


نهايه الجزء الاول
للاستفسار اترك تعليق
مع تحيات احمد جاد

تعليقات

  1. احمد عبد العظيم6‏/9‏/2012، 5:48 م

    نرجو شرح بالعربيه

    ردحذف
  2. يابرنس بس اية هو اخر طبقة اللي الصنيعي الاميركي عملها

    ردحذف

إرسال تعليق